منتديات كفانى عذاب

مــــنـــتـــــ كفانى عذاب ـــــــــــــدى
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زيادة 60% في مرتبات العاملين بشركة مترو الانفاق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كفانى عذاب
المديرالعام
avatar

عدد الرسائل : 403
العمر : 31
الموقع : كفانى عذاب
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: زيادة 60% في مرتبات العاملين بشركة مترو الانفاق   الجمعة مايو 30, 2008 11:56 pm



زيادة 60% في مرتبات العاملين بشركة مترو الانفاق

مترو الانفاق -رويترز
القاهرة- اعلن المهندس مجدى العزب رئيس الشركة المصرية لادارة وتشغيل مترو انفاق القاهرة الكبرى عن زيادة نسبتها 60% في جميع اجور العاملين بالشركة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده المهندس مجدى العزب يوم الخميس مع العاملين في الشركة بمناسبة استقلال الشركة الكامل عن الهيئة القومية لسكك حديد مصر اعتبارا من يوم الاحد (اول يونيو 2008).
وشرح المهندس العزب اسلوب العمل خلال المرحلة المقبلة واكد انه سيتم التعامل مع جميع العاملين بنفس حقوقهم وامتيازاتهم ودرجاتهم الوظيفية والمالية، واعلن بهذه المناسبة ان الشركة ستمنح زيادة قدرها 60% لجميع العاملين، حيث ستقوم بصرف ثلاث علاوات خلال الاشهر القادمة:
في اول يوليو القادم بنسبة 15% من الاجر الاساسى.
وفي اول يناير 2009 بنسبة 15% من الاجر الاساسى.
بالاضافة الى العلاوة التى اقرتها الدولة وهى 30% من الاجر الاساسى.
وناشد العزب كافة العاملين في الشركة بذل اقصى الجهد والاخلاص في العمل والتكاتف من اجل تحسين الاداء والارتقاء بالشركة والوصول بها الى مصاف شركات مترو الانفاق في الدول المتقدمة بما يعود بالنفع على الجميع.
وعلى جانب اخر ،أكد د.محمد عبدالمقصود عز العرب رئيس جامعة المنوفية أن مجلس الجامعة وافق على زيادة مرتبات وأجور جميع المؤقتين العاملين بالجامعة وعددهم 5 آلاف مؤقتا بنسبة تتراوح بين 20 و 90 % إعتبارا من أول مايو .
وأشار عزالعرب إلى أنه تم إعتماد نظام جديد للمؤقتين يشمل إعتبار المكافأة شهرية وليست يومية مما يتيح الفرصة لجميع المؤقتين من الإستفادة من أيام الجمع والإجازات الرسمية ولا تخصم من الأجر كما كان من قبل وحق المؤقت فى الحصول على 21 يوما إجازة إعتيادية فى العام و7 أيام إجازة عارضة بدون أجر ومنح المرأة 3 شهور إجازة للوضع بدون أجر كحق أصيل للمرأة العاملة.
وأضاف مصطفى خليل أمين عام الجامعة أنه لن يتم المساس بأية مميزات يحصل عليها المؤقتين العاملين فى الوحدات ذات الطابع الخاص من أصحاب التخصصات النادرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kfany3zab.yoo7.com
 
زيادة 60% في مرتبات العاملين بشركة مترو الانفاق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كفانى عذاب :: منتدى الاخبار :: قسم الاخبارالمحلية-
انتقل الى: